Mon 09 May 2022 10:18 pm - Jerusalem Time

المقاومة تعلن رفع حالة التأهب بغزة تزامنًا مع مناورات الاحتلال

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت فصائل الغرفة المشتركة للمقاومة في قطاع غزة، مساء اليوم الإثنين، عن رفع حالة التأهب والجهوزية لكافة الأجنحة والتشكيلات العسكرية، وذلك بالتزامن مع إعلان الاحتلال عن انطلاق مناورة شهر الحرب التي أسماها "عربات النار". 


وأكدت الغرفة في بيان لها، أنها في حالة انعقادٍ دائم لرصد ومتابعة سلوك الاحتلال تحسبًا لقيامه بارتكاب أية حماقة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.


وقالت: نطمئنكم يا أهلنا ويا أبناء شعبنا أن مقاومتكم ستبقى الدرع الحامي لكم ولقضيتكم العادلة. كما جاء في نص بيانها.

Share your opinion

المقاومة تعلن رفع حالة التأهب بغزة تزامنًا مع مناورات الاحتلال

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.