فلسطين

الجمعة 29 أبريل 2022 4:23 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يهاجم المواطنين عند حاجز "الشوفة" قرب طولكرم

طولكرم - "القدس" دوت كوم - هاجمت قوات الاحتلال المتمركزة قرب حاجز "الشوفة" جنوب شرق طولكرم، المواطنين الذين حاولوا مغادرة المدينة باتجاه مدن الداخل المحتل.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل صوتية، تجاه المواطنين، ما أدى لتعرض بعضهم للإصابة بالاختناق.


وسبق هذه الاعتداءات، أن أغلق الاحتلال الحاجز أمام حركة المرور عبره من الجانبين، حيث كانت مجموعة من المستوطنين تتجمع في المكان حينها، قبل أن يسمح بعودة الحركة، وذلك قبل أن يعاود حرمان سكان المدينة من مغادرتها.

شارك برأيك

الاحتلال يهاجم المواطنين عند حاجز "الشوفة" قرب طولكرم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.