Fri 29 Apr 2022 4:23 am - Jerusalem Time

الاحتلال يهاجم المواطنين عند حاجز "الشوفة" قرب طولكرم

طولكرم - "القدس" دوت كوم - هاجمت قوات الاحتلال المتمركزة قرب حاجز "الشوفة" جنوب شرق طولكرم، المواطنين الذين حاولوا مغادرة المدينة باتجاه مدن الداخل المحتل.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل صوتية، تجاه المواطنين، ما أدى لتعرض بعضهم للإصابة بالاختناق.


وسبق هذه الاعتداءات، أن أغلق الاحتلال الحاجز أمام حركة المرور عبره من الجانبين، حيث كانت مجموعة من المستوطنين تتجمع في المكان حينها، قبل أن يسمح بعودة الحركة، وذلك قبل أن يعاود حرمان سكان المدينة من مغادرتها.

Share your opinion

الاحتلال يهاجم المواطنين عند حاجز "الشوفة" قرب طولكرم

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.