فلسطين

الخميس 28 أبريل 2022 11:00 مساءً - بتوقيت القدس

الإفراج عن الأسير المصاب بالسرطان عبد الباسط معطان

رام الله - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، عن المعتقل الإداري المريض بالسرطان عبد الباسط معطان من بلدة برقة في رام الله.


وأوضح نادي الأسير، أن معطان أفرج عنه بعد أن أمضى 6 أشهر رهن الاعتقال الإداري، مشيرًا إلى أنه خلال هذه الفترة واجه جريمة الإهمال الطبي والتي تسببت بتفاقم وضعه الصحي.


يشار أن معطان أسير سابق أمضى ما مجموعه نحو 9 سنوات.

شارك برأيك

الإفراج عن الأسير المصاب بالسرطان عبد الباسط معطان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.