ה 28 אפר 2022 11:00 pm - שעון ירושלים

الإفراج عن الأسير المصاب بالسرطان عبد الباسط معطان

رام الله - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، عن المعتقل الإداري المريض بالسرطان عبد الباسط معطان من بلدة برقة في رام الله.


وأوضح نادي الأسير، أن معطان أفرج عنه بعد أن أمضى 6 أشهر رهن الاعتقال الإداري، مشيرًا إلى أنه خلال هذه الفترة واجه جريمة الإهمال الطبي والتي تسببت بتفاقم وضعه الصحي.


يشار أن معطان أسير سابق أمضى ما مجموعه نحو 9 سنوات.

שתף את דעתך

الإفراج عن الأسير المصاب بالسرطان عبد الباسط معطان

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.