رام الله - "القدس" دوت كوم - لقي الشاب سامر أبو سلوطة (18 عامًا)، الليلة الماضية، مصرعه، جراء استنشاقه الدخان خلال تواجده في غرفة نومه.
وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإن أبو سلوطة من سكان قرية كفر مندا في الداخل المحتل، كان نائمًا حين توفي على إثر استنشاقه دخان النرجيلة والفحم الذي كان مشتعلًا بغرفته ما أدى إلى اختناقه ووفاته.





שתף את דעתך
مصرع شاب من الداخل المحتل اختناقًا بسبب "النرجيلة"