فلسطين

الأربعاء 25 يناير 2023 7:27 صباحًا - بتوقيت القدس

مصرع شاب من الداخل المحتل اختناقًا بسبب "النرجيلة"

رام الله - "القدس" دوت كوم - لقي الشاب سامر أبو سلوطة (18 عامًا)، الليلة الماضية، مصرعه، جراء استنشاقه الدخان خلال تواجده في غرفة نومه.


وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإن أبو سلوطة من سكان قرية كفر مندا في الداخل المحتل، كان نائمًا حين توفي على إثر استنشاقه دخان النرجيلة والفحم الذي كان مشتعلًا بغرفته ما أدى إلى اختناقه ووفاته.



 

دلالات

شارك برأيك

مصرع شاب من الداخل المحتل اختناقًا بسبب "النرجيلة"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.