Wed 25 Jan 2023 7:27 am - Jerusalem Time

مصرع شاب من الداخل المحتل اختناقًا بسبب "النرجيلة"

رام الله - "القدس" دوت كوم - لقي الشاب سامر أبو سلوطة (18 عامًا)، الليلة الماضية، مصرعه، جراء استنشاقه الدخان خلال تواجده في غرفة نومه.


وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإن أبو سلوطة من سكان قرية كفر مندا في الداخل المحتل، كان نائمًا حين توفي على إثر استنشاقه دخان النرجيلة والفحم الذي كان مشتعلًا بغرفته ما أدى إلى اختناقه ووفاته.



 

Tags

Share your opinion

مصرع شاب من الداخل المحتل اختناقًا بسبب "النرجيلة"

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.