الأغوار- "القدس" دوت كوم- سرق عدد من المستوطنون، بحماية قوات الاحتلال، أبقارا في الأغوار الشمالية، بعد تخدير بعضها.
وأفادت مصادر صحفية، بأن مستوطنين لاحقوا أبقار المواطنين خلال اليومين الماضيين في منطقة أم العبر بالأغوار.
يذكر أن مناطق الأغوار تشهد مؤخرا انتهاكات يومية متصاعدة من قبل المستوطنين، وتتمثل هذه الانتهاكات بالاعتداء على ممتلكات المواطنين من خلال تدميرها أو الاستيلاء عليها.





שתף את דעתך
مستوطنون يسرقون أبقاراً بحماية قوات الاحتلال في الأغوار الشمالية