فلسطين

السّبت 19 نوفمبر 2022 1:42 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يسرقون أبقاراً بحماية قوات الاحتلال في الأغوار الشمالية

 الأغوار- "القدس" دوت كوم- سرق عدد من المستوطنون، بحماية قوات الاحتلال، أبقارا في الأغوار الشمالية، بعد تخدير بعضها.


وأفادت مصادر صحفية، بأن مستوطنين لاحقوا أبقار المواطنين خلال اليومين الماضيين في منطقة أم العبر بالأغوار.


يذكر أن مناطق الأغوار تشهد مؤخرا انتهاكات يومية متصاعدة من قبل المستوطنين، وتتمثل هذه الانتهاكات بالاعتداء على ممتلكات المواطنين من خلال تدميرها أو الاستيلاء عليها.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يسرقون أبقاراً بحماية قوات الاحتلال في الأغوار الشمالية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.