ו 18 נוב 2022 10:13 am - שעון ירושלים

الأطفال السود في أمريكا يعانون من العنصرية بشكل متزايد

نيويورك - (شينخوا) -  ذكرت نسبة متزايدة من الآباء من السكان الأصليين والسود في الولايات المتحدة أن أطفالهم واجهوا تجارب عنصرية، حسبما ذكرت شبكة ((سي إن إن)) يوم الأربعاء نقلا عن دراسة نشرت في المجلة الدولية لطب تقويم العظام.


عانى أطفال السكان الأصليين من التمييز بمعدلات تراوحت بين 10.8 بالمئة في عام 2016 إلى 15.7 بالمئة في عام 2020، والأطفال السود من 9.69 بالمئة في عام 2018 إلى 15.04 بالمئة في عام 2020، وفقا لتقرير المجلة.


وقال التقرير "كانت هناك زيادة في الحوادث العرقية المبلغ عنها والتي تعرض لها أطفال الأقليات من نحو 6.7 بالمئة في عام 2016 إلى 9.3 بالمئة بحلول عام 2020". 

תגים

שתף את דעתך

الأطفال السود في أمريكا يعانون من العنصرية بشكل متزايد

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.