Fri 18 Nov 2022 10:13 am - Jerusalem Time

الأطفال السود في أمريكا يعانون من العنصرية بشكل متزايد

نيويورك - (شينخوا) -  ذكرت نسبة متزايدة من الآباء من السكان الأصليين والسود في الولايات المتحدة أن أطفالهم واجهوا تجارب عنصرية، حسبما ذكرت شبكة ((سي إن إن)) يوم الأربعاء نقلا عن دراسة نشرت في المجلة الدولية لطب تقويم العظام.


عانى أطفال السكان الأصليين من التمييز بمعدلات تراوحت بين 10.8 بالمئة في عام 2016 إلى 15.7 بالمئة في عام 2020، والأطفال السود من 9.69 بالمئة في عام 2018 إلى 15.04 بالمئة في عام 2020، وفقا لتقرير المجلة.


وقال التقرير "كانت هناك زيادة في الحوادث العرقية المبلغ عنها والتي تعرض لها أطفال الأقليات من نحو 6.7 بالمئة في عام 2016 إلى 9.3 بالمئة بحلول عام 2020". 

Tags

Share your opinion

الأطفال السود في أمريكا يعانون من العنصرية بشكل متزايد

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.