طوباس- "القدس" دوت كوم- أكد محافظ طوباس يونس العاص، أن هنالك دلائل تشير إلى إصابة والدة الأطفال الذين توفوا خلال الأسبوعين الماضيين في طوباس، بـ"اكتآب ما بعد الولادة".
وقال العاص لــــ"القدس" دوت كوم: "إنه خلال الـ 24 ساعة القادمة سيكون هنالك نتائج من النيابة العامة، وبانتظار عينات أرسلت للجانب الأردني، وحال اكتمال جميع النتائج سوف نخرج بمؤتمر صحفي ونعلن عن التفاصيل".
وتوفي ثلاثة أشقاء من طوباس من عائلة عبد الرازق بشكل مفاجئ، خلال الأيام الماضية، بفارق أسبوع بين كل منهم، أكبرهم خمس سنوات وأصغرهم رضيع عمره أيام.





שתף את דעתך
محافظ طوباس: هنالك دلائل على إصابة والدة الأطفال الثلاثة بـ"اكتئاب ما بعد الولادة"