ד 21 ספט 2022 11:52 am - שעון ירושלים

الاحتلال يسمح بتصدير أسماك من قطاع غزة للضفة الغربية لأول مرة منذ العدوان

غزة -"القدس" دوت كوم- سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بتصدير شحنة من أسماك قطاع غزة باتجاه الضفة الغربية.


وبلغت الشحنة 10 أطنان فقط من أصل 40 كان المفترض أن تصدر، وذلك لأول مرة منذ العدوان الأخير على قطاع غزة في مايو/ أيار من العام الماضي.

תגים

שתף את דעתך

الاحتلال يسمح بتصدير أسماك من قطاع غزة للضفة الغربية لأول مرة منذ العدوان

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.