Wed 21 Sep 2022 11:52 am - Jerusalem Time

الاحتلال يسمح بتصدير أسماك من قطاع غزة للضفة الغربية لأول مرة منذ العدوان

غزة -"القدس" دوت كوم- سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بتصدير شحنة من أسماك قطاع غزة باتجاه الضفة الغربية.


وبلغت الشحنة 10 أطنان فقط من أصل 40 كان المفترض أن تصدر، وذلك لأول مرة منذ العدوان الأخير على قطاع غزة في مايو/ أيار من العام الماضي.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يسمح بتصدير أسماك من قطاع غزة للضفة الغربية لأول مرة منذ العدوان

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.