غزة -"القدس" دوت كوم- سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بتصدير شحنة من أسماك قطاع غزة باتجاه الضفة الغربية.
وبلغت الشحنة 10 أطنان فقط من أصل 40 كان المفترض أن تصدر، وذلك لأول مرة منذ العدوان الأخير على قطاع غزة في مايو/ أيار من العام الماضي.





Share your opinion
الاحتلال يسمح بتصدير أسماك من قطاع غزة للضفة الغربية لأول مرة منذ العدوان