فلسطين

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 11:52 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يسمح بتصدير أسماك من قطاع غزة للضفة الغربية لأول مرة منذ العدوان

غزة -"القدس" دوت كوم- سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بتصدير شحنة من أسماك قطاع غزة باتجاه الضفة الغربية.


وبلغت الشحنة 10 أطنان فقط من أصل 40 كان المفترض أن تصدر، وذلك لأول مرة منذ العدوان الأخير على قطاع غزة في مايو/ أيار من العام الماضي.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يسمح بتصدير أسماك من قطاع غزة للضفة الغربية لأول مرة منذ العدوان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.