ה 25 אוג 2022 7:26 am - שעון ירושלים

غانتس يتوجه إلى الولايات المتحدة لنقل رسالة بشأن الاتفاق النووي مع إيران

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - توجه وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الخميس، إلى الولايات المتحدة الأميركية في زيارة سياسية وأمنية تستمر لمدة يومين.


وقال غانتس قبيل إقلاعه من مطار اللد "بن غوريون"، إن "الغرض من الزيارة إيصال رسالة واضحة بخصوص المفاوضات بين القوى وإيران بشأن الاتفاق النووي".


وأضاف غانتس: "اتفاق لن يعيد قدرات إيران لسنوات إلى الوراء، ولن تتركها محدودة لسنوات مقبلة، يعني اتفاقية ستضر بالأمن العالمي والإقليمي".


ومن المقرر أن يزور غانتس مقر القيادة المركزية للجيش الأميركي في فلوريدا، ويلتقي كبار الضباط، ثم يلتقي في واشنطن مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان.


תגים

שתף את דעתך

غانتس يتوجه إلى الولايات المتحدة لنقل رسالة بشأن الاتفاق النووي مع إيران

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.