Thu 25 Aug 2022 7:26 am - Jerusalem Time

غانتس يتوجه إلى الولايات المتحدة لنقل رسالة بشأن الاتفاق النووي مع إيران

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - توجه وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الخميس، إلى الولايات المتحدة الأميركية في زيارة سياسية وأمنية تستمر لمدة يومين.


وقال غانتس قبيل إقلاعه من مطار اللد "بن غوريون"، إن "الغرض من الزيارة إيصال رسالة واضحة بخصوص المفاوضات بين القوى وإيران بشأن الاتفاق النووي".


وأضاف غانتس: "اتفاق لن يعيد قدرات إيران لسنوات إلى الوراء، ولن تتركها محدودة لسنوات مقبلة، يعني اتفاقية ستضر بالأمن العالمي والإقليمي".


ومن المقرر أن يزور غانتس مقر القيادة المركزية للجيش الأميركي في فلوريدا، ويلتقي كبار الضباط، ثم يلتقي في واشنطن مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان.


Tags

Share your opinion

غانتس يتوجه إلى الولايات المتحدة لنقل رسالة بشأن الاتفاق النووي مع إيران

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.