عربي ودولي

الخميس 25 أغسطس 2022 7:26 صباحًا - بتوقيت القدس

غانتس يتوجه إلى الولايات المتحدة لنقل رسالة بشأن الاتفاق النووي مع إيران

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - توجه وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، اليوم الخميس، إلى الولايات المتحدة الأميركية في زيارة سياسية وأمنية تستمر لمدة يومين.


وقال غانتس قبيل إقلاعه من مطار اللد "بن غوريون"، إن "الغرض من الزيارة إيصال رسالة واضحة بخصوص المفاوضات بين القوى وإيران بشأن الاتفاق النووي".


وأضاف غانتس: "اتفاق لن يعيد قدرات إيران لسنوات إلى الوراء، ولن تتركها محدودة لسنوات مقبلة، يعني اتفاقية ستضر بالأمن العالمي والإقليمي".


ومن المقرر أن يزور غانتس مقر القيادة المركزية للجيش الأميركي في فلوريدا، ويلتقي كبار الضباط، ثم يلتقي في واشنطن مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان.


دلالات

شارك برأيك

غانتس يتوجه إلى الولايات المتحدة لنقل رسالة بشأن الاتفاق النووي مع إيران

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.