ו 05 אוג 2022 6:36 pm - שעון ירושלים

تأهب في شرطته.. الاحتلال يفتح الملاجئ ويستعد لإطلاق صواريخ

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أعلنت بلديات مدن إسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، عن فتح الملاجئ للمستوطنين في مختلف المدن خشيةً من إطلاق حركة الجهاد الإسلامي عشرات الصواريخ تجاه مختلف المناطق.


وبحسب موقع واي نت العبري، فإنه تم فتح الملاجئ في معظم المدن بدءًا من غلاف غزة، ووصولًا إلى تل أبيب.


وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي نصب القبة الحديدية في مختلف المناطق استعدادًا للتصعيد والرد من قبل الجهاد الإسلامي على اغتيال قادته.


وفي السياق، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن رفع حالة التأهب في صفوف قواتها خشيةً من أحداث مماثلة تقع كما جرت في مايو/ أيار من العام الماضي.

תגים

שתף את דעתך

تأهب في شرطته.. الاحتلال يفتح الملاجئ ويستعد لإطلاق صواريخ

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.