Fri 05 Aug 2022 6:36 pm - Jerusalem Time

تأهب في شرطته.. الاحتلال يفتح الملاجئ ويستعد لإطلاق صواريخ

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أعلنت بلديات مدن إسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، عن فتح الملاجئ للمستوطنين في مختلف المدن خشيةً من إطلاق حركة الجهاد الإسلامي عشرات الصواريخ تجاه مختلف المناطق.


وبحسب موقع واي نت العبري، فإنه تم فتح الملاجئ في معظم المدن بدءًا من غلاف غزة، ووصولًا إلى تل أبيب.


وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي نصب القبة الحديدية في مختلف المناطق استعدادًا للتصعيد والرد من قبل الجهاد الإسلامي على اغتيال قادته.


وفي السياق، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن رفع حالة التأهب في صفوف قواتها خشيةً من أحداث مماثلة تقع كما جرت في مايو/ أيار من العام الماضي.

Tags

Share your opinion

تأهب في شرطته.. الاحتلال يفتح الملاجئ ويستعد لإطلاق صواريخ

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.