ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أعلنت بلديات مدن إسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، عن فتح الملاجئ للمستوطنين في مختلف المدن خشيةً من إطلاق حركة الجهاد الإسلامي عشرات الصواريخ تجاه مختلف المناطق.
وبحسب موقع واي نت العبري، فإنه تم فتح الملاجئ في معظم المدن بدءًا من غلاف غزة، ووصولًا إلى تل أبيب.
وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي نصب القبة الحديدية في مختلف المناطق استعدادًا للتصعيد والرد من قبل الجهاد الإسلامي على اغتيال قادته.
وفي السياق، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن رفع حالة التأهب في صفوف قواتها خشيةً من أحداث مماثلة تقع كما جرت في مايو/ أيار من العام الماضي.





Share your opinion
تأهب في شرطته.. الاحتلال يفتح الملاجئ ويستعد لإطلاق صواريخ