رام الله- "القدس" دوت كوم- أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الإثنين، بأن الأسير محمد نوارة من رام الله، مضرب عن الطعام منذ ثمانية أيام، رفضاً لعزله الانفرادي المستمر منذ 12 شهراً، ونكث الاحتلال بوعوده بإنهاء عزله.
ولفت إلى أن الأسير نوارة نُقل مؤخراً إلى عزل سجن "هداريم"، وهو معتقل منذ عام 2001، ومحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، علماً أنه خاض عدة إضرابات منذ العام الماضي رفضا لعزله المستمر.





שתף את דעתך
رفضاً لعزله الإنفرادي.. الأسير محمد نوارة مضرب عن الطعام منذ 8 أيام