نابلس- "القدس" دوت كوم- هاجم مستوطنون، مساء اليوم الثلاثاء، خان اللبن الشرقية جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مجموعة من المستوطنين هاجموا منزلا في منطقة خان اللبن الشرقية، واعتدوا على صاحبه، وخلعوا الأبواب والنوافذ.
المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".





שתף את דעתך
مستوطنون يهاجمون خان اللبن جنوب نابلس