فلسطين

الثّلاثاء 24 مايو 2022 9:48 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يهاجمون خان اللبن جنوب نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- هاجم مستوطنون، مساء اليوم الثلاثاء، خان اللبن الشرقية جنوب نابلس.


وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مجموعة من المستوطنين هاجموا منزلا في منطقة خان اللبن الشرقية، واعتدوا على صاحبه، وخلعوا الأبواب والنوافذ.


المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".

شارك برأيك

مستوطنون يهاجمون خان اللبن جنوب نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.