ה 19 מאי 2022 9:41 am - שעון ירושלים

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة

رام الله  - "القدس"د وت كوم - وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 15 مواطنا من محافظات الضفة.


ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من بلدة بيت ريما، وهم: نسيم حسني البرغوثي (28 عاما)، ومجدي منير الريماوي (34 عاما)، وأحمد خالد الريماوي (29 عاما)، وبلال الريماوي (18 عاما).


 ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من المدينة، وهم: صفوت ابراهيم النتشة (20 عاما)، والتوأم أحمد ومحمود يسري العويوي، ومحمد حمدي العويوي.


ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال: مهدي أحمد توفيق (18 عاما)، وابن عمه توفيق علي توفيق (16 عاما)، من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، ومحمد خالد حسين موسى (18 عاما)، من بلدة الخضر.


ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان، وهم: إسماعيل أبو لطيفة من مخيم قلنديا، وقصي بدوان، ومهتدي عياش (24 عاما)، من بلدة بدو.


ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر ابراهيم شواهنة من منزله في رفيديا.

שתף את דעתך

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.