Thu 19 May 2022 9:41 am - Jerusalem Time

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة

رام الله  - "القدس"د وت كوم - وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 15 مواطنا من محافظات الضفة.


ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من بلدة بيت ريما، وهم: نسيم حسني البرغوثي (28 عاما)، ومجدي منير الريماوي (34 عاما)، وأحمد خالد الريماوي (29 عاما)، وبلال الريماوي (18 عاما).


 ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من المدينة، وهم: صفوت ابراهيم النتشة (20 عاما)، والتوأم أحمد ومحمود يسري العويوي، ومحمد حمدي العويوي.


ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال: مهدي أحمد توفيق (18 عاما)، وابن عمه توفيق علي توفيق (16 عاما)، من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، ومحمد خالد حسين موسى (18 عاما)، من بلدة الخضر.


ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان، وهم: إسماعيل أبو لطيفة من مخيم قلنديا، وقصي بدوان، ومهتدي عياش (24 عاما)، من بلدة بدو.


ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر ابراهيم شواهنة من منزله في رفيديا.

Share your opinion

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.