Tue 24 Jan 2023 8:17 am - Jerusalem Time

وفاة عامل على حاجز الجلمة إثر نوبة قلبية

جنين - "القدس" دوت كوم - علي سمودي - أعلنت مصادر فلسطينية، صباح الثلاثاء، عن وفاة العامل صالح عبداللطيف أبو الرب (68 عامًا) من قرية جلبون، إثر إصابته بنوبة قلبية على معبر الجلمة شمال جنين.


وذكر  النقابي عزمي أبو الرب لـ "القدس" دوت كوم، أن العامل وقع أرضًا أثناء توجهه للعمل في الداخل ونقل لمستشفيات المدينة لكن الأطباء أعلنوا وفاته لاحقًا.


يشار إلى أن العامل أبو الرب، يعمل في مدينة بيسان بالداخل المحتل، وهو رب أسرة مكونة من 5 أفراد.

Tags

Share your opinion

وفاة عامل على حاجز الجلمة إثر نوبة قلبية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.