فلسطين

الثّلاثاء 24 يناير 2023 8:17 صباحًا - بتوقيت القدس

وفاة عامل على حاجز الجلمة إثر نوبة قلبية

جنين - "القدس" دوت كوم - علي سمودي - أعلنت مصادر فلسطينية، صباح الثلاثاء، عن وفاة العامل صالح عبداللطيف أبو الرب (68 عامًا) من قرية جلبون، إثر إصابته بنوبة قلبية على معبر الجلمة شمال جنين.


وذكر  النقابي عزمي أبو الرب لـ "القدس" دوت كوم، أن العامل وقع أرضًا أثناء توجهه للعمل في الداخل ونقل لمستشفيات المدينة لكن الأطباء أعلنوا وفاته لاحقًا.


يشار إلى أن العامل أبو الرب، يعمل في مدينة بيسان بالداخل المحتل، وهو رب أسرة مكونة من 5 أفراد.

دلالات

شارك برأيك

وفاة عامل على حاجز الجلمة إثر نوبة قلبية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.