Wed 21 Sep 2022 8:31 am - Jerusalem Time

السودان يسجل خمس إصابات جديدة بجدري القرود

الخرطوم  (شينخوا) أعلنت وزارة الصحة السودانية يوم (الثلاثاء) تسجيل خمس إصابات جديدة بمرض جدري القرود لترتفع الحصيلة إلى سبع حالات في البلاد.


وقال مدير الإدارة العامة للطوارئ الصحية ومكافحة الأوبئة بالوزارة منتصر محمد عثمان، في بيان صحفي اليوم إنه "تم تسجيل إصابتين بولاية غرب دارفور، وإصابة واحدة في كل من ولايات الخرطوم وكسلا وشمال دارفور".


وأضاف عثمان أنه "بتسجيل الإصابات الخمس الجديدة ترتفع الإصابات بجدري القرود في السودان إلى سبع إصابات".


وكان السودان قد أعلن في مطلع أغسطس الماضي تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود في البلاد. 

Tags

Share your opinion

السودان يسجل خمس إصابات جديدة بجدري القرود

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.