منوعات

الأربعاء 21 سبتمبر 2022 8:31 صباحًا - بتوقيت القدس

السودان يسجل خمس إصابات جديدة بجدري القرود

الخرطوم  (شينخوا) أعلنت وزارة الصحة السودانية يوم (الثلاثاء) تسجيل خمس إصابات جديدة بمرض جدري القرود لترتفع الحصيلة إلى سبع حالات في البلاد.


وقال مدير الإدارة العامة للطوارئ الصحية ومكافحة الأوبئة بالوزارة منتصر محمد عثمان، في بيان صحفي اليوم إنه "تم تسجيل إصابتين بولاية غرب دارفور، وإصابة واحدة في كل من ولايات الخرطوم وكسلا وشمال دارفور".


وأضاف عثمان أنه "بتسجيل الإصابات الخمس الجديدة ترتفع الإصابات بجدري القرود في السودان إلى سبع إصابات".


وكان السودان قد أعلن في مطلع أغسطس الماضي تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود في البلاد. 

دلالات

شارك برأيك

السودان يسجل خمس إصابات جديدة بجدري القرود

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.