ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - هدمت قوات إسرائيلية، صباح اليوم الإثنين، بؤرة استيطانية قرب رام الله، وذلك للمرة الثانية في غضون 5 أيام.
وبحسب موقع واي نت العبري، فإن قوات شرطية وأخرى من الإدارة المدنية هدمت عدة مبان "كرفانات" تم وضعها مجددًا داخل البؤرة الاستيطانية رمات ماغرون.
وكانت منذ أيام قوات مماثلة قامت بهدم كرفانات أخرى وضعت من قبل المستوطنين.
Mon 15 Aug 2022 9:20 am - Jerusalem Time





Share your opinion
هدم بؤرة استيطانية قرب رام الله للمرة الثانية في غضون أيام