ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - هدمت قوات إسرائيلية، صباح اليوم الإثنين، بؤرة استيطانية قرب رام الله، وذلك للمرة الثانية في غضون 5 أيام.
وبحسب موقع واي نت العبري، فإن قوات شرطية وأخرى من الإدارة المدنية هدمت عدة مبان "كرفانات" تم وضعها مجددًا داخل البؤرة الاستيطانية رمات ماغرون.
وكانت منذ أيام قوات مماثلة قامت بهدم كرفانات أخرى وضعت من قبل المستوطنين.
فلسطين
الإثنين 15 أغسطس 2022 9:20 صباحًا - بتوقيت القدس





شارك برأيك
هدم بؤرة استيطانية قرب رام الله للمرة الثانية في غضون أيام