Sun 14 Aug 2022 6:19 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يبعد ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى

القدس - "القدس" دوت كوم - أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى المبارك.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أبعدت الناشط محمد أبو الحمص عن المسجد الأقصى لثلاثة أشهر بعد أن قامت باعتقاله صباح اليوم، كما أبعدت الشابة ريم علي من مخيم شعفاط عن المسجد لمدة أسبوع قابل للتجديد، وكانت قد اعتقلتها من باب القطانين صباح اليوم.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يبعد ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.