فلسطين

الأحد 14 أغسطس 2022 6:19 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يبعد ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى

القدس - "القدس" دوت كوم - أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى المبارك.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أبعدت الناشط محمد أبو الحمص عن المسجد الأقصى لثلاثة أشهر بعد أن قامت باعتقاله صباح اليوم، كما أبعدت الشابة ريم علي من مخيم شعفاط عن المسجد لمدة أسبوع قابل للتجديد، وكانت قد اعتقلتها من باب القطانين صباح اليوم.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يبعد ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.