القدس - "القدس" دوت كوم - أبعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى المبارك.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أبعدت الناشط محمد أبو الحمص عن المسجد الأقصى لثلاثة أشهر بعد أن قامت باعتقاله صباح اليوم، كما أبعدت الشابة ريم علي من مخيم شعفاط عن المسجد لمدة أسبوع قابل للتجديد، وكانت قد اعتقلتها من باب القطانين صباح اليوم.





شارك برأيك
الاحتلال يبعد ناشطًا مقدسيًا وشابة عن المسجد الأقصى