Fri 03 Oct 2025 10:04 am - Jerusalem Time

الاحتلال يغلق مدخلي النبي صالح وسنجل شمال رام الله

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مدخلي سنجل والنبي صالح شمال رام الله.

ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال لا تزال تغلق مدخل النبي صالح شمال غرب رام الله بالبوابة الحديدية منذ مساء أمس الخميس، ما اضطر المواطنين لسلوك طرق طويلة والتفافية.

أشارت المصادر إلى أن هذا المدخل يخدم قرى بني زيد الغربية (بيت ريما، دير غسانة، كفر عين، وقراوة)، وكذلك مدينة سلفيت وبعض قراها.

كما أغلقت قوات الاحتلال صباح اليوم البوابة الحديدية المقامة على مدخل بلدة سنجل أمام حركة المواطنين.

وفقًا لتقرير صادر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، فإن العدد الإجمالي للحواجز العسكرية والبوابات الحديدية، التي نصبها جيش الاحتلال في الضفة الغربية وصل إلى 910 ما بين حاجزاً عسكرياً وبوابة، منها 83 بوابة منذ بداية العام 2025.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يغلق مدخلي النبي صالح وسنجل شمال رام الله

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.