أحدث الأخبار

الجمعة 03 أكتوبر 2025 10:04 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يغلق مدخلي النبي صالح وسنجل شمال رام الله

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مدخلي سنجل والنبي صالح شمال رام الله.

ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال لا تزال تغلق مدخل النبي صالح شمال غرب رام الله بالبوابة الحديدية منذ مساء أمس الخميس، ما اضطر المواطنين لسلوك طرق طويلة والتفافية.

أشارت المصادر إلى أن هذا المدخل يخدم قرى بني زيد الغربية (بيت ريما، دير غسانة، كفر عين، وقراوة)، وكذلك مدينة سلفيت وبعض قراها.

كما أغلقت قوات الاحتلال صباح اليوم البوابة الحديدية المقامة على مدخل بلدة سنجل أمام حركة المواطنين.

وفقًا لتقرير صادر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، فإن العدد الإجمالي للحواجز العسكرية والبوابات الحديدية، التي نصبها جيش الاحتلال في الضفة الغربية وصل إلى 910 ما بين حاجزاً عسكرياً وبوابة، منها 83 بوابة منذ بداية العام 2025.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يغلق مدخلي النبي صالح وسنجل شمال رام الله

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.