Mon 11 Dec 2023 4:03 pm - Jerusalem Time

وزارة الصحة: استمرار قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب ينعكس على القطاع الصحي

رام الله - "القدس" دوت كوم

قال وكيل المساعد لشؤون المستشفيات والطوارئ في وزارة الصحة معتصم محيسن، إن الاستهداف المباشر للمشافي ما زال متواصلا وكذلك كل مراكز القطاع الصحي في قطاع غزة، في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية.


وشدد محيسن على أن المشافي ما زالت تعمل بأساليب بدائية، في ظل نفاد أدوية التخدير وارتفاع عدد الجرحى حيث يفوق قدرة المستشفيات الاستيعابية.


وعن تأثير استمرار قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينية، أكد محيسن أن ذلك ينعكس على كل مناحي الحياة، خاصة القطاع الصحي الذي يعاني نقصاً حاداً في المستلزمات الطبية والانقطاع في بعض الأدوية جراء عدم القدرة على دفع ثمنها للشركات الموردة.

Tags

Share your opinion

وزارة الصحة: استمرار قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب ينعكس على القطاع الصحي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.