فلسطين

الإثنين 11 ديسمبر 2023 4:03 مساءً - بتوقيت القدس

وزارة الصحة: استمرار قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب ينعكس على القطاع الصحي

رام الله - "القدس" دوت كوم

قال وكيل المساعد لشؤون المستشفيات والطوارئ في وزارة الصحة معتصم محيسن، إن الاستهداف المباشر للمشافي ما زال متواصلا وكذلك كل مراكز القطاع الصحي في قطاع غزة، في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية.


وشدد محيسن على أن المشافي ما زالت تعمل بأساليب بدائية، في ظل نفاد أدوية التخدير وارتفاع عدد الجرحى حيث يفوق قدرة المستشفيات الاستيعابية.


وعن تأثير استمرار قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينية، أكد محيسن أن ذلك ينعكس على كل مناحي الحياة، خاصة القطاع الصحي الذي يعاني نقصاً حاداً في المستلزمات الطبية والانقطاع في بعض الأدوية جراء عدم القدرة على دفع ثمنها للشركات الموردة.

دلالات

شارك برأيك

وزارة الصحة: استمرار قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب ينعكس على القطاع الصحي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.