فلسطين

الخميس 23 فبراير 2023 8:52 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل شابين من طوباس وطولكرم

محافظات-"القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات إسرائيلية، مساء اليوم الخميس، شابين من طوباس وطولكرم.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب غانم محمد أبو محسن (29 عامًا)، أثناء مروره عبر حاجز تياسير العسكري، شرق طوباس.


كما واعتقلت قوات مماثلة الشاب سلمان الحويطي  من قرية كفا جنوب طولكرم، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل شابين من طوباس وطولكرم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.