محافظات-"القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات إسرائيلية، مساء اليوم الخميس، شابين من طوباس وطولكرم.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب غانم محمد أبو محسن (29 عامًا)، أثناء مروره عبر حاجز تياسير العسكري، شرق طوباس.
كما واعتقلت قوات مماثلة الشاب سلمان الحويطي من قرية كفا جنوب طولكرم، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها.





שתף את דעתך
الاحتلال يعتقل شابين من طوباس وطولكرم