فلسطين

الخميس 23 فبراير 2023 8:29 مساءً - بتوقيت القدس

الأسير عدنان يعاني من أوضاع صحية سيئة في زنازين "الجلمة"

جنين- "القدس" دوت كوم- أفادت مؤسسة "مهجة القدس"، مساء اليوم الخميس، أن الأسير خضر عدنان القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي"، يعاني من أوضاع صحية سيئة في زنازين "الجلمة"، ويرفض إجراء الفحوصات الطبية أو تلقي المدعمات.


وأشارت "مهجة القدس" في بيان لها، أن الأسير عدنان مازال مستمرًا في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 19 على التوالي رفضًا لاعتقاله التعسفي، وفقط يشرب الماء.



دلالات

شارك برأيك

الأسير عدنان يعاني من أوضاع صحية سيئة في زنازين "الجلمة"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.