جنين- "القدس" دوت كوم- أفادت مؤسسة "مهجة القدس"، مساء اليوم الخميس، أن الأسير خضر عدنان القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي"، يعاني من أوضاع صحية سيئة في زنازين "الجلمة"، ويرفض إجراء الفحوصات الطبية أو تلقي المدعمات.
وأشارت "مهجة القدس" في بيان لها، أن الأسير عدنان مازال مستمرًا في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 19 على التوالي رفضًا لاعتقاله التعسفي، وفقط يشرب الماء.





Share your opinion
الأسير عدنان يعاني من أوضاع صحية سيئة في زنازين "الجلمة"