فلسطين

الأحد 29 يناير 2023 6:36 مساءً - بتوقيت القدس

ترتيبات لنقل جريحين من مخيم جنين للعلاج في الأردن

جنين- " القدس"- دوت كوم- علي سمودي- أصدر الرئيس محمود عباس، اليوم الأحد، تعليماته بنقل الجريحين عبود الناطور و ربيع الشلبي من مصابي مجزرة مخيم جنين، لاستكمال العلاج في الأردن، نظراً لخطورة حالتهما الصحية.


وبحسب مصادر محلية، فإن الترتيبات تجري لنقلهما عبر مروحية أردنية من مقر مقاطعة في جنين، لكن حتى اللحظة، لم تصدر موافقة إسرائيلية على السماح للطائرة الأردنية بالوصول لجنين.


يذكر أن 20 شاباً أصيبوا برصاص الاحتلال خلال المجزرة، وما زال 4 منهم يخضعون للعلاج في العناية المكثفة بمستشفيات المدينة.

دلالات

شارك برأيك

ترتيبات لنقل جريحين من مخيم جنين للعلاج في الأردن

امان قبل أكثر من 3 سنة

-

نحن والاردن اهل واخوة ..جزاهم الله خيرا...ننتظر الخبر بنقلهم.. نتمنى أن تتمكن الاردن من نقلهم ونقل المصابين الآخرين... نسأل الله العفو والعافيه لكل الجرحى .... والحرية للاسرى . المرضى والاطفال والنساء وكبار السن

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.