جنين- " القدس"- دوت كوم- علي سمودي- أصدر الرئيس محمود عباس، اليوم الأحد، تعليماته بنقل الجريحين عبود الناطور و ربيع الشلبي من مصابي مجزرة مخيم جنين، لاستكمال العلاج في الأردن، نظراً لخطورة حالتهما الصحية.
وبحسب مصادر محلية، فإن الترتيبات تجري لنقلهما عبر مروحية أردنية من مقر مقاطعة في جنين، لكن حتى اللحظة، لم تصدر موافقة إسرائيلية على السماح للطائرة الأردنية بالوصول لجنين.
يذكر أن 20 شاباً أصيبوا برصاص الاحتلال خلال المجزرة، وما زال 4 منهم يخضعون للعلاج في العناية المكثفة بمستشفيات المدينة.





شارك برأيك
ترتيبات لنقل جريحين من مخيم جنين للعلاج في الأردن