فلسطين

الأحد 29 يناير 2023 3:40 مساءً - بتوقيت القدس

جيش الاحتلال ومستوطنيه يعتدون على المواطنين في سلفيت والخليل

رام الله - "القدس" دوت كوم - أغلق مستوطنون، اليوم الأحد، مدخل قرية ياسوف شرق سلفيت.


وأفادت مصادر محلية بأن عشرات المستوطنين أغلقوا مدخل قرية ياسوف، وهاجموا مركبات المواطنين بالحجارة، دون أن يبلغ عن إصابات.


وفي الخليل،  احتجزت قوات الاحتلال ، عددا من المواطنين بينهم صحفي على مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.


واحتجزت قوات الاحتلال عددا من المواطنين من بينهم الصحفي احمد حلايقة، واقتادتهم الى داخل الحاجز المقام على مدخل البلدة، حيث تم اخضاع الصحفي حلايقة للتحقيق الميداني لأكثر من ساعتين قبل ان تطلق سراحه، وذلك بحسب ما افاد به الناشط الاعلامي محمد عوض.


دلالات

شارك برأيك

جيش الاحتلال ومستوطنيه يعتدون على المواطنين في سلفيت والخليل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.