فلسطين

الأحد 29 يناير 2023 12:27 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يبدأ بتنفيذ خطة لهدم 14 منزلًا في القدس

القدس - "القدس" دوت كوم - بدأت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، بتنفيذ مخطط لهدم 14 منزلًا فلسطينيًا بالقدس المحتلة.


وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإنه بإيعاز من ما يسمى وزير الأمن القومي إيتامار بن غفير، بدأت عملية الهدم هذا الصباح، بإشراف من بلدية القدس التابعة للسلطات الإسرائيلية.


ووفقًا لمصادر فلسطينية، فإن قوات الاحتلال هدمت منزلًا يعود للمواطن المقدس محمد راتب مطر في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس.


وتتذرع تلك القوات أن المنزل تم بناؤه بدون ترخيص.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يبدأ بتنفيذ خطة لهدم 14 منزلًا في القدس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.