جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي- أصيب شاب، مساء اليوم السبت،برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت قرب حاجز دوثان قرب بلدة يعبد غربي جنين.
وأفاد مراسل "القدس" دوت كوم، بأن الشاب بسام أحمد حمارشة (23 عاماً) برصاص قناص في قدمه اليمنى، ما أدى لبتر أصابع قدمه.
وكان عشرات الشبان، قد أغلقوا الشارع الرئيس قرب مفرق كفيرت- يعبد المؤدي للحاجز بالإطارات المشتعلة.





شارك برأيك
إصابة شاب بعيار ناري خلال مواجهات جنوب يعبد