فلسطين

الأحد 22 يناير 2023 5:42 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات بالاختناق خلال مواجهات في رام الله وجنين

محافظات ‏- "القدس" دوت كوم - أصيب عدد من المواطنين، مساء اليوم الأحد، بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي رام الله وجنين.


وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت قرية النبي صالح شمال رام الله، ما أدى لاندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.


وفي جنين، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية رمانة.



دلالات

شارك برأيك

إصابات بالاختناق خلال مواجهات في رام الله وجنين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.