فلسطين

الأحد 22 يناير 2023 4:19 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون ينصبون بوابة إلكترونية عند مدخل عين سلوان بالقدس

القدس - "القدس" دوت كوم - نصب مستوطنون، اليوم الأحد، بوابة إلكترونية، عند مدخل عين سلوان، لاستخدامها كممر إلى المنطقة، والأنفاق أسفل حي وادي حلوة.


وأوضحت مصادر محلية، أن مجموعة من المستوطنين، تابعة لجمعية "العاد" الاستيطانية، بحماية جيش الاحتلال، اقتحموا منطقة عين سلوان، جنوب القدس المحتلة، وأجروا أعمالا في محيط المنطقة.


وتأتي هذه الأعمال بعد عدة أسابيع من الاستيلاء على أكثر من 7 دونمات محيطة بـ عين سلوان "أرض الحمراء وأرض موقف للمركبات"، حيث تتواصل في المنطقة أعمال حفر ووضع بوابات وخلع أشجار مثمرة، إضافة الى تجريف وبناء سلاسل حجرية في الموقع.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون ينصبون بوابة إلكترونية عند مدخل عين سلوان بالقدس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.