فلسطين

السّبت 21 يناير 2023 4:42 مساءً - بتوقيت القدس

الجيش الإسرائيلي يوقف العمل بطائرة بدون طيار بعد خلل فني

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، عن وقف العمل باستخدام مجموعة الطائرات بدون طيار من طراز "شوفال" بعد خلل فني أصاب إحداها خلال إقلاعها من قاعدة بلماخيم الجوية.


وبحسب المتحدث العسكري الإسرائيلي، فإن الطائرة تعرضت لأضرار أثناء إقلاعها، بدون أن تقع أي إصابات، مشيرًا إلى أن قائد سلاح الجو تومر بار أمر بوقف استخدام هذا الطراز لحين انتهاء التحقيقات.


وتعرف هذه الطائرات باسم "هيرون 1"، وهي من الطائرات ذات القدرات العالية استخباراتيًا وهجوميًا، وتعتبر باهظة الثمن.


ويأتي هذا الحادث بعد شهرين من تحطم طائرة بدون طيار من نفس الطراز خلال تدريبات في جنوب فلسطين المحتلة.


دلالات

شارك برأيك

الجيش الإسرائيلي يوقف العمل بطائرة بدون طيار بعد خلل فني

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.