فلسطين

الثّلاثاء 17 يناير 2023 8:45 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يغرم مواطناً من الأغوار للإفراج عن جراره الزراعي

 الأغوار- "القدس" دوت كوم- غرمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطناً من الأغوار الشمالية، مبلغ سبعة آلاف شيقل، مقابل الإفراج عن جراره الزراعي.


وأفادت مصادر صحفية، بأن الاحتلال غرم المواطن محمود هايل بشارات من خربة حمصة التحتا هذا المبلغ مقابل الإفراج عن جراره الذي استولى عليه قبل أيام أثناء عمله في أرض زراعية.


يذكر أن الاحتلال استولى منذ بداية العام الماضي وحتى اليوم على أكثر من 80 جراراً زراعياً، ومركبة، وشاحنة، لمواطنين في مناطق مختلفة من الأغوار الشمالية.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يغرم مواطناً من الأغوار للإفراج عن جراره الزراعي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.